العناية بالبشرة

صابونة بيزلين للبشرة وفوائدها للحصول على بشرة بيضاء وناعمة

صابونة بيزلين للبشرة تعد من أفضل أنواع الصابون الموجودة حاليا بالأسواق فهي تعمل علي تنظيف البشرة وتقوم بترطيب البشرة وتعالج جفاف البشرة بفضل احتوائها على العسل وزيت الزيتون. 

نقدم لكل من يريد الحصول على بشرة مثالية مراجعة شاملة عن صابونة بيزلين للبشرة إذا كنت تبحثين عن بشرة بيضاء نقية وناعمة الملمس كما تعمل الصابونة على تنظيف البشرة.

جيدا وبالتالي معالجة حبوب البشرة كما تعطي نضارة وحيوية للبشرة، حيث تتكون الصابونة من المكونات الطبيعية المغذية للبشرة مثل العسل وزيت الزيتون وتحتوي. 

بعض أنواع الصابونة على زيت جوز الهند وحمض اللاكتيك وتحتوي أنواع أخري علي اللافندر وصمغ النحل والجلسرين وتختلف المكونات حسب نوع الصابونة.

وسنتعرف من خلال مقالنا فوائد صابونة بيزلين للبشرة ومكوناتها وطريقة الاستخدام للحصول علي أفضل نتيجة لبشرة ناصعة البياض وصافية.

مكونات صابونة بيزلين للبشرة

كما ذكرنا سابقا تختلف مكونات صابونة بيزلين البشرة على حسب الاستخدام حيث تحتوي صابونة معالجة حبوب البشرة على مكونات تختلف عن صابونة تفتيح البشرة وتختلف مكونات صابونة تنعيم البشرة عنهم ونقدم كل نوع وما يميزه من مكونات:

1. مكونات صابونة تفتيح البشرة من بيزلين

تحتوي صابونة تفتيح البشرة على العديد من المكونات المفيدة للبشرة والتي نصح بها كل من قام بتجربة الصابونة وتشمل مكونات الصابونة العسل الذي يعطي ترطيب عميق للبشرة الليمون الغني بفيتامين سي الذي يحمي البشرة من التلف وزيت الزيتون وزيت جوز الهند والجلسرين النباتي.

2. مكونات صابونة معالجة حبوب البشرة من بيزلين

تعمل صابونة بيزلين بفضل تركيبتها الفريدة والمبتكرة على معالجة حبوب البشرة وتعمل أيضا على اخفاء علامات الاسمرار بعد معالجة الحبوب.

وتعمل كمضاد للميكروبات وتزيل آثار الدهون من البشرة وبالتالي تعالج الحبوب وهي مناسبة جدا للبشرة الحساسة وتحتوي الصابونة على مكونات مغذية للبشرة مثل الجليسرين وزيت النعناع وإكليل الجبل وملح حمض اللبن. 

قد يهمك أيضاً التعرف على: طريقة عمل ماسك التوت والزبادي 

3. مكونات صابونة البشرة الجافة لتنعيم البشرة من بيزلين

تحتوي صابونة البشرة الجافة على خلاصة العسل الذي يعمل على تغذية البشرة وترطيبها وزيت الزيتون والجلسرين كمواد هامة وفعالة في عملية ترطيب البشرة وبالإضافة للجلسرين.  

4. مكونات صابونة البشرة الدهنية من بيزلين

تحتوي صابونة البشرة الدهنية علي الكاولين الذي يعمل على امتصاص الدهون من البشرة ويزيل الأوساخ والرواسب مما يمنع ظهور الحبوب التي تكثر بالبشرة الدهنية.

وتحتوي على صمغ النحل الزي يعمل كمضاد للاكسدة ويرطب البشرة والقرنفل الذي يقلل الالتهابات والجلسرين الذي يعالج جفاف البشرة وقشر الليمون المقاوم للاكسدة الذي  يعمل علي تفتيح البشرة ايضا.

5. مكونات صابونة علاج الكلف والنمش من بيزلين

تحتوي صابونة معالجة الكلف والنمش من بيزلين على اللوميكسين الذي يعمل علي تفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة وزيت جوز الهند وزيت الزيتون لترطيب البشرة وحمض اللاكتيك لتقشير البشرة وصمغ النحل لحماية البشرة من الالتهابات.

فوائد صابونة بيزلين للبشرة

  • يعمل الصابون على تنظيف البشرة بعناية ولطف ويزيل الاوساخ
  • به تركيبة متطورة من الزيوت الفعالة في ترطيب البشرة مثل زيت جوز الهند وزيت الجلسرين 
  • ويعمل على تفتيح البشرة وحمايتها من الاسمرار 
  • يزيل بقايا الجلد الميت ويعيد تجديد خلايا الجلد 
  • كما يعمل الصابون كمضاد للميكروبات والفطريات 
  • يعمل على تهدئة البشرة الحساسة ومعالجة علامات الالتهاب، يمكنكم كذلك الاطلاع على سيروم فيتامين سي للبشرة 

طريقة استخدام صابونة بيزلين

يستخدم صابون بيزلين يوميا حسب الحاجة قومي بعمل رغوة من الصابون بيديك مع الحرص على نظافة اليدين لمنع انتقال الميكروبات ومرري رغوة الصابونة علي بشرتك مع التدليك بلطف بعدها قومي بشطف بشرتك بالماء الفاتر ووضع الكريم المرطب المعتاد بعد ذلك.

تنبيهات قبل استخدام الصابونة

الصابونة للاستخدام الخارجي فقط تجنبي ملامسة العين ويحفظ بعيدا عن متناول الاطفال ويجب التأكد من تاريخ صلاحية الصابون المدون على العبوة.  

مفعول صابونة بيزلين للبشرة

بعد استعمال الصابونة ستحصلين على بشرة ناعمة منعشة ونظيفة وستقلل من ظهور الحبوب وعلامات اسمرار البشرة 

متى نستخدم صابونة بيزلين لبشرتنا؟

تستخدم صابونة بيزلين في حالة الحصول علي بشرة نظيفة و نقية وناعمة وفي حالة البشرة الدهنية والحساسة لمعالجة حب الشباب وعلامات الكلف والنمش فقط عليك اختيار نوع الصابون المناسب لبشرتك وستلاحظين الفرق من اول استعمال مع الانتظام على استخدام الصابون. 

بعض الآراء بخصوص صابونة بيزلين للبشرة

نصحت العديد من السيدات ممن استخدموا صابونة بيزلين باستخدام الصابونة والمداومة عليها فهي حقا رائعة للبشرة وتعطي نتائج مرضية لمن يستخدمها.

حيث يمكن ملاحظة تنظيف البشرة على الفور مع إعطاء البشرة ترطيب ونعومة تدوم طويلا على عكس أغلبية أنواع الصابون الأخرى كما تعمل الصابونة على تفتيح البشرة والتخلص من البقع السوداء والكلف والنمش.

كمية صابونة بيزلين للبشرة من داخل العبوة

تأتي صابونة بيزلين في عبوة مناسبة الحجم حيث يكون وزن الصابونة داخل العبوة عبارة عن أحجام متعددة يمكن اختيار الحجم المناسب منها حسب الرغبة ويوجد عبوة 60 جرام وأخرى 85 جرام والحجم الأكبر هو 110 جرام.

ايهم يعطي توفير أكثر الصابون أم الغسول

في حقيقة الأمر تبقي الصابونة فترة أطول من الغسول  حيث يمكن استخدام الصابونة لفترات أطول والحصول علي رغوة مناسبة منها أم الغسول ينفذ سريعا في كل مرة يتم استخدامه. 

معلومات حول الشركة المصنعة صابونة بيزلين

شركة بيزلين معروفة بالمنتجات الطبيعية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنتجاتها فعالة للغاية وينصح بها خبراء التجميل والشركة لبنانية الأصل.

وتعددت منتجات بيزلين من غسولات البشرة وسيروم البشرة والصابون أيضا ومرطب الشفايف ومزيل رائحة العرق واشتهرت بجودة منتجاتها وطبيعة المكونات أنها مواد طبيعية ولا تستخدم مواد كيميائية ضارة.

الآثار الجانبية للصابونة

قد يسبب الصابون تهيج للبشرة الحساسة لذا يجب معرفة مكوناته جيدا لتفادي النوع الذي يسبب الحساسية وقد يحدث ضرر للصابون بسبب سوء التخزين أو انتهاء صلاحيته. 

الخلاصة

وفي ختام حديثنا عن منتج صابونة بيزلين للبشرة نكون علمنا معا فوائد الصابونة ومكوناتها وما تحتويه من مواد طبيعية مفيدة ومغذية لصحة البشرة. 

وعلمنا تنبيهات قبل استخدام الصابونة وطريقة استخدام صابونة بيزلين للبشرة وآراء من قام بتجربة الصابونة على بشرته فهي الحل الامثل لمعظم مشاكل البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى